تجارة الفوركس اليومية


تجارة الفوركس اليومية تجارة الفوركس اليومية وانا ذاهب لبدء تجارة الفوركس على الانترنت جورنال أن يكون سجل العام من كل تجارة أقوم. هناك عدة أسباب وانا ذاهب لبدء نشر الصفقات بلدي هنا على بلوق الفائزين حافة تجارة. السبب الأول هو لأنني أريد أن اتبع النصائح الخاصة بي في مقال كتبته الأسبوع الماضي حول الانضباط النقد الاجنبى. إذا وانا ذاهب الى الكتابة عن فعل ذلك، أريد القيام به لانه والعيش فيه. ولذلك فإن هذا سوف يكون لي التداول هيكل المساءلة. وكونوا كلكم شركائي المساءلة، وأريد من كل من يقرأ هذا بلوق للمساعدة. يمكن يا رفاق نشر تداولاتك لها كذلك ويمكننا الحصول على بعض ردود الفعل المجموعة. سأكتب كل نقاط الدخول وكذلك إيقاف الخسارة، واتخاذ الربح المستهدف. وسوف تشمل أيضا تحليل ما قبل التجارة بصفتي إلى الطريق وأغتنم كل صفقة. والسبب الآخر وانا ذاهب الى الرد على الصفقات بلدي لأنني قد تم الحصول على طن من رسائل البريد الإلكتروني عن بلدي الصفقات والاستراتيجيات. بالإضافة إلى مساعدتي في التداول الخاص بي وأعتقد أن هذا سوف يساعد الجميع كذلك. للحفاظ على مداخل بلدي لعدد معقول سأقوم فقط الصفقات سوينغ مع اليومي، 4HR، أو 1 الشموع دخول ساعة. أنا دائما أكتب حول الحفاظ على تجارة الفوركس مجلة لذلك أنا الآن سوف يعلمك كيفية الحفاظ على واحد كذلك باتباع هذه المجلة. سوف تبدأ غدا مجلة لأنه هو الأول من شهر. فمن الأسهل لاظهار شخص ما شيئا ثم هو أن تخبر أحدا عن ذلك. بهذه الطريقة سوف أكون يظهر لك كيفية الحفاظ على المجلة. يرجى الانضمام لي والمشاركة في هذه المجلة تداول العملات الأجنبية لأن كما هو الحال دائما مشاركتكم هي ما يجري لجعل هذا النجاح. أن الفائزين حافة تجارة لا أكون هنا إذا لم يكن لهذا المجتمع الكبير. إذا كنت مثل هذه الفكرة أو لديك أي أفكار أخرى حول كيف ينبغي المضي قدما الرجاء إدراجه التعليقات أدناه. لمتابعة الصفقات في النقر مجلة على فئة تجارة الفوركس مجلة أو اضغط هنا

Comments