فوركس استراتيجيات العمل الأسعار


تداول قالب خطة هنا هو بلدي دليل حول كيفية بناء خطة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو قالب خطة التداول التي يمكنك استخدامها لقاعدة خطة التداول الخاصة بك، تذكر هذه ليست خطة حقيقية، على الرغم من أنه مبني على أساس الألغام. هدفي على المدى الطويل هو أن تتعلم كيفية جعل رزقي من سوق الفوركس. أهدافي على المدى القصير للأشهر الستة المقبلة أن تكون أكثر انضباطا والانتظار للتعرف على أفضل الاجهزة لتأتي على طول قبل التداول. بلدي حافة هي حركة السعر الاجهزة الفوركس والتي هي الاجهزة احتمال كبير عند تداول ملتقيات المضافة. وسوف تشمل استراتيجية التداول الخاص بي باستخدام تقدير جنبا إلى جنب مع التحليل الفني (TA) التي تنطوي على الاجهزة المذكورة أعلاه. بلدي حافة أيضا أن أظل مذكرات التداول وتسجيل كل ما عندي من الصفقات، ولدي أيضا جزء من الروتين اليومي الذي يعطي بنية التداول الخاص بي، ويضيف الانضباط. هذا يضعني قبل أولئك الذين لا يفعلون ذلك. للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول ورسم سوق سأستخدم الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة. يمكنني استخدام فيبوناتشي على الرغم من أنني لن تعتمد على هذا بشدة. وسوف تكون عادة مع التاجر الاتجاه، وأنا سوف تبحث في بيع وشراء العملات في مواقع القيمة في الأسواق وعقد حتى يحصل على ضرب الهدف أو أنا توقفت. وسوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية، الرسوم البيانية 4HR والرسوم البيانية 1 ساعة. وسوف تضطر إلى استخدام تقديري عند اختيار الصفقات. وسوف تجنب محاولة لاختيار قيعان أو قمم في سوق الفوركس على أسس منتظمة. أنا الصبر في بعض الأحيان وعدم الانتظار للحصول على أفضل الاجهزة، هذه يعني أنني في بعض الأحيان تأخذ الصفقات أقل جودة. قوتي هي أنا أعمل بجد وأنا مريض، وأنا لا أتوقع أن تصبح تاجرا بارعا بين عشية وضحاها. قواعد لوقف الخسائر وسوف ننتقل إلى نقطة التعادل بعد أنا بزيادة 1.5 أضعاف ما لقد خاطرت خاطر. أنا لن أحرك وقف الخسارة بعيدا عن التجارة. وسوف درب بلدي توقف الخسائر بعد أنا تصل أكثر من 3 مرات المخاطر. هذا هو قالب خطة لتداول العملات الأجنبية. يجب عدم استخدام هذا النحو خطة التداول الخاصة بك، ويجب أن تستند خطة التداول الخاصة بك على طرق تداول العملات الأجنبية الخاصة. آمل ساعد هذا لك لكتابة خطة التداول.

Comments