المنتدى nairaland


وسطاء الفوركس في نيجيريا - الأعمال - Nairaland لقد تم تداول الفوركس على عرض لبعض أشهر وأنا الآن أبحث لإيجاد وسيط وهذا يخدم النيجيريين مع وسيلة سهلة ومباشرة للإيداع وسحب الأموال ولا panky المنديل في التداول من خلال لهم. IRIENBOY: استخدام XM، إيداع وسحب مع ماستر كارد، فيزا الخ هل يمكن سحب والإيداع مباشرة باستخدام بطاقات الصراف الآلي (فيزا ماستر كارد) التي تصدرها البنوك النيجيرية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ما هو الوقت اللازم للتجهيز والتكاليف لكل معاملة؟ dexed: لقد تم تداول الفوركس على عرض لبعض أشهر وأنا الآن أبحث لإيجاد وسيط وهذا يخدم النيجيريين مع وسيلة سهلة ومباشرة للإيداع وسحب الأموال ولا panky المنديل في التداول من خلال لهم. لقد بحثت من خلال شبكة الإنترنت، ومعظم المعلومات لقد تم الحصول على ليسوا على التوالي إلى الأمام، التفسيرية بما فيه الكفاية أو لا يقصد مباشرة للنيجيريين. الثابتة والمتنقلة تجار الفوركس، واستعراض مختلف الوسطاء كنت قد استخدمت أو كنت تستخدم حاليا، لذلك يمكن أن يكون هناك معلومات موجزة عن كل من يسعى وسيط هنا في نيجيريا. أنصح لك استخدام إنستافوركس. فهي وسيط الفوركس موثوق بها والدولي مع أكثر من مليون عميل. كما أن لديها الآلاف من العملاء في نيجيريا. وقد تم التداول معهم لأكثر من 2 سنوات حتى الآن وكل شيء كانت على ما يرام. مع انستافوركس، أنت لا تحتاج إلى أي ماستر كارد أو حساب dormicilliary، كما لديهم وكلاء والمبادلات المحلية في نيجيريا حيث يمكنك إيداع بسهولة وسحب الأموال في حسابك. إنستافوركس NGR: أنصح لك استخدام إنستافوركس. فهي وسيط الفوركس موثوق بها والدولي مع أكثر من مليون عميل. كما أن لديها الآلاف من العملاء في نيجيريا. أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في نيجيريا - الأعمال - Nairaland أنا على وشك أن تبدأ التداول في العملات الأجنبية ونريد فقط أن طلب رأي صريح الخاص بك على أفضل منصة تداول في نيجيريا. أنا القائم فعليا في الولايات المتحدة، ولكن أحد الأصدقاء قال لي لفتح حساب من نيجيريا لتجنب دفع الضرائب. نأمل في الحصول على بعض الردود الثاقبة. حسنا، هناك عدد كبير من العملات الأجنبية وسطاء في نيجيريا. قبل كل شيء، وأنا استخدم الباري، وأوصى به. يمكنني استخدام الباري لZULUTRADE، هناك خدمات أخرى سوف تستمتع مع الباري. رابط الباري على بلدي بلوق في MYZULUTRADER. WORDPRESS حيث أقوم بتدريس الأفراد المهتمين مجانا على كيفية استخدام ZULUTRADE. إذا كان هناك أي أسئلة الشخصية التي أود أن أسأل لي، والوصول إلى لي عبر plentygrazeyahoo. co. uk أنا مندهش أنه في السنوات القليلة الماضية النيجيريين لم استيقظ ورأى الفضيحة قد تم الباري الشد التجار. فما استقاموا لكم فاستقيموا لهم تداول وفقدت أكثر من 20K الاسترليني وأخي الذي قدمني IN2 تداول العملات الأجنبية منذ 5 سنوات يجب أن فقدوا حوالي 250K دولار. لماذا، 'كوس أنها a'int وECN (ECN (شبكة الاتصالات الإلكترونية) حيث يمكن للعملاء التداول في الأسعار المتدفقة من البنوك الكبيرة متعددة والسماسرة رئيسية، وهي التلاعب ونقلت والبساطة. نفسي ومجموعة من الأصدقاء وجمع ما يكفي من الأدلة على النزول الى المنظمين هنا في د UK ومقاضاة الحمار، '' مشاهدة هذا الفضاء ''، لذلك، للرجال ش تداول يزال خارج مع الباري، أغلق اور / ج وتذهب العثور على وسيط ECN لائق (اف اكس سي ام، Dukoscopy (للكلاسيك / ج الكبيرة) أو Saxobank. انهم هناك، ش الجاتس 2 مجرد فتح عيونك ولا تقفز إلى تداول العملات الأجنبية 'كوس الجميع يفعل ذلك. تعلمت دروسي وجعل المعيشة قبالة جيد شمال غرب التداول.

Comments